أين دعاة النسوية؟.. محاكم غربية تقضي ببراءة المُتحرش والمُغتَصِب لارتداء المرأة ملابس مغرية

  • جداريات Jedariiat
  • الجمعة 03 مايو 2024, 10:34 مساءً
  • 44

 سلطت منصة "كهنة الإلحاد" عبر حسابها الرسمي في فيس بوك، الضوء على حكم أكثر من محكمة أوروبية ببراءة المُتحرش والمُغتَصِب لإرتداء المرأة المتحرش بها ملابس مغرية مثيرة للغرائز والشهوة الذكورية.

وذكرت أن الحكم صدر من أكثر من قاضي غربي ديموقراطي علماني متحضر مثقف متنور وغير مسلم، موجة انتقادا كبيرا لدعاة النسوية العرب!

وشددت على أنه في أكثر من حالة قضائية حكمت المحكمة الامريكية والاوروبية وغيرها من المحاكم الغربية العلمانية ببراءة الرجل المتحرش بل والمغتصب لكون ملابس المرأة المتحرش بها سبباً ودافعاً رئيسياً في إثارة غريزة وشهوة هذا الرجل المتحرش! فخرج أكثر من متحرش ومغتصب من المحاكم الغربية بريئاً حراً في الشوارع وحمل القاضي الغربي كل اللوم على المرأة وملابسها.
وطرحت المنصة سؤالا: هل هناك أحد من العلمانيين والملاحدة العرب أن يذكر حالة واحدة فقط لقضية في أي دولة إسلامية عربية، حكم فيها قاض مسلم عربي ببراءة المتحرش أو المغتصب لكون ملابسه المرأة المتحرش بها مثيرة ومغرية؟ نعم قد تذكر الملابس كإحدى الأسباب الدافعة لذلك ولكن هل يحمل الذنب علي المرأة المتبرجة السافرة فقط، ويترك المتحرشون أحراراً كالذئاب بدون تعزير ولا عقاب؟ لا لم يحدث في تاريخ الأمة الإسلامية الا عند الغرب المتحرر العلماني.

 


تعليقات